شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام


شركة كشف تسربات المياه بالدمام  مؤسسة الاسراء  افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام و الرياض و القصيم وجميع ارجاء المملكة نحن شركة كشف تسربات المياه بالدمام تعمل على راحتكم حيث نعمل على كشف تسرب المياه بون تكسير بدون خراب بأحدث الاجهزة الكترونيا اجهزة الكشف عن التسرب مؤسسة الاسراء اقوي شركات كشف تسربات المياه فلدينا مهندسين وفنيين مختصصون في الكشف عن التسرب وتحديد مشكلة تسربات المياه الكترونيا لدنيا الحلول النهائية حل مشكلة ارتفاع اسعار فواتير المياه حل القضاء نهائيا على مشكلة التسربات لتسريب المياه داخل خطوط المياه باستخدام اجهزه الكشف المختصه بدون تكسير لدينا متخصصون مدربون على اعلى مستوي من الكفاءة والخبرة لتحديد مكان تسريب و تهريب المياه للوصول للحل باسرع وقت ممكن دون تدخل يدوي بدون تخريب مع الحفاظ على البنية التحية للمبني لا تترد اتصل بنا فورا واحصل على افضل العروض خصومات تصل الى 50 % او احصل على افضل هدياانا في حالة الاصلاح يكون الكشف مجانا اتصل ولا تتردد .
كشف تسربات المياه بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام


هل تعانى من تسربات مياه فى منزلك ؟
هل تعانى من ان فاتورتك عالية السعر؟

الحل النهائى لمشكلة ارتفاع اسعار فواتير المياه هو القضاء على التسربات لانها المسبب الرئيسي لارتفاع الفاتورة .

وتخلص من ارتفاع فاتورتك.

هل تعانى من تسربات مياه فى منزلك ؟
هل تخشى تاكل البنية التحتية لمنزلك نتيجة لتسربات المياه ؟

اتصل الان وحافظ على البنية التحتية لمنزلك عن طريق التخلص من التسربات.


كشف تسربات المياه بالدمام


نحن افضل شركة كشف تسربات المياه فى الدمام حيث نعمل على الوقف الفوري لتسريب المياه داخل خطوط المياه , من خلال الكشف عن تسرب المياه باستخدام اجهزه الكشف المختصه بدون تكسير.

مما يحافظ على المنزل وتقليل تكلفة اصلاح تسربات المياه والمدة الزمنية اللازمه للاصلاح.

بعد الانتهاء من الكشف عن التسرب واصلاحه ستحصل على ضمان .

الضمان يسرى على كل اعمال شركة الضمان التي تعمل فى نطاق الخدمات المنزلية علي مستوي المملكة العربية السعودية.

اصلاح تسرب المياه يوفر الكثير من كميات المياه الغير مستفاد بها والعمل على التحكم فى فاتوره المياه مما يعمل على تقليل قيم فواتير المياه للعملاء.


كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه بالدمام
كشف تسربات المياه

لماذا شركة الاسراء دون غيرها ؟

سرعة التنفيذ : لدينا طاقم كبير من الخبراء والفنيين والقادرين على التعامل مع اصعب المشكلات فى فترة وجيزة حفاظا على وقت عملائنا
.

الكفاءة : جميع العاملين بالشركة مختارون بعناية وبعد اختبارات دقيقة لقياس مدى كفاءتهم .. فنيين ذو كفاءة عالية جدا لانجاز مهامك بشكل افضل مما تتخيل .

الاجهزة المستخدمة : لدينا احدث الاجهزة العالمية امريكية الصنع دقيقة للغاية بنسبة خطأ لا تذكر .. لان عملاءنا فى ارقى مناطق المملكة فلل وقصور لا مجال للخطأ لذلك نستخدم اجهزة لا مثيل لها فى السوق.

الخبرة فى السوق السعودى : لعل من اهم ما يميز شركتنا اننا نعرف تماما سيكولوجية العميل ونعرف جيدا ثقافة المجتمع السعودى .. لذلك صممنا اسلوب عملنا بما يناسب عادات وتقاليد المجتمع وسيكولوجية العميل.

الضمان : تقدم مؤسسة الاسراء ضمان على كافة الخدمات, تختلف فترة الضمان حسب الخدمة وتصل ل 10 سنوات وتكون مدى الحياة فى بعض الخدمات.

امكانية التعاقد السنوى : حيث نقوم بصيانة دورية لمنزلك على مدار السنة.

تعدد الخدمات : مؤسسة الاسراء تقوم بالعديد من الخدمات المنزلية الهامة الاخرى مثل خدمات العزل المختلفة والتنظيف ومكافحة الحشرات بالمنازل.

نهتم بجميع نواحى منزلك لنجعل منزلك فى ارقى صورة واكثر صحة لاسرتك.


اعمال كشف تسربات المياه بالدمام الان اسهل واسرع مع شركة الضمان باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة واستخدام معدات ذكية جدا لمعرفة مكان الخلل والعطب دون الحاجة الي مجهود.

والاهم من ذلك كشف تسربات المياه بدون تكسير والاستغناء عن الطرق التقليدية القديمة التي تحتاج الي مجهود زائد و تكاليف اكثر.

وترتكز اكثر علي مختصين كشف تسريبات الماء واصحاب الخبرة فى طرق الكشف عن تسربات المياه الحديثة.

الضمان على اعمال اصلاح تسريب المياه يصل الي عشر اعوام مع تزويد العميل برسم كروكي للشبكة المائية والتي نكتشفها باستخدام الجهاز الالكتروني الذي يزودنا لكل المعلومات الختصه بتوزيع الانايب داخل شبكات المياه بالمنزل .
الكشف عن التسربات الكترونيا
جهاز الكشف عن التسربات



اتصل الان الضمان افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام والدمام على الرقم :

ضمان على اصلاح التسريب يصل حتي عشره سنوات مع المتابعه السنوية


طريقه كشف تسربات المياه :


نقوم بالكشف والتنقيب عن تسربات المياه داخل خطوط الماء خطوط المياه الساخنه او البارده والوصول لتسريب المياء عن طريق فنيين مختصين فى الكشف عن تسربات الماء عن طريق اجهزه الكترونيه حديثه فى الكشف عن التسرب دون الحاجه الي تكسير والتي تزودنا بمخطط شامل عن الخط الذي نقوم بفحص تسرب المياه داخله والتي يسهل من مهمه الفننين والعمال فى الكشف عن التسرب واصلاحه فى وقت قصير مما يوفر المال والمجهود والوقت للعميل او لنا كمؤسسه كشف تسربات المياه بالضمان .

فنحن وبلا منازع افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام
العادات اليوميه التي تتسبب فى تسربات المياه بالدمام بسبب استخدامنا الخاطيء فعند فتح صنور المياه فى شبكة الصرف

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

كشف تسربات المياه بالدمام
تسربات المياه

نقوم بتشغيل دوره تسربات المياه كامله داخل شبكات المياه للمجاري والصرف الصحي وعند التوقف عنها بالتالي توقف الدوره كامله ولكن عن نسيان الصنبور ينزل قطرات صغيره من المياه بالتالي دوره المياه تعمل كامله فتؤدي الي تسرب فى المياه وتأكل البنيه التحتيه من منزلنا وهنا نأتي الي انواع كشف تسربات المياه ليكون ليدك الخلفيه الكامله لتجنبها او التعرف عليها وعند ملاحظتها يجب عليك الاتصال بشركة كشف تسربات المياه فورا.

انواع تسربات المياه :


تسرب المياه البارز :

وهو مكان ما فى الحائط او الارضيات يكون بارز جدا وواضح لكثره تأكله من المياه المفرطه التي تكون عليها فتؤدي الي تأكله وتسريب المياه من خلاله نظره لهشاشه البيئه الماره بها المياه
التسرب الخفي :

هذا النوع من التسرب يسمي بتسرب المياه المدفون نظرا لصعوبه العثور عليه بالعين المجرده او الشعور به.

فهو يكون غير مرئي والتسرب يكون داخلي بين الحائط ولا يبرز للخارج ويتكون عن طريق تسرب داخل شبكه المياه داخل الحوائط والارضيات لمده زمنيه طويله ولكن تكون هذه المنطقه اكثر عرضه للشمس فتعمل على عدم ظهور اعراضه خارجيا.

نقوم بداخل مؤسسه الاسراء لكشف تسربات المياه بالدمام بعمل ما يلزم لخدمه العملاء الجدد والسابقين من خلال ادخال تكنولوجيا الحديثه الخاصه بكشف تسربات المباه الي السوق الخليجي عن طريق شراء احدث اجهزه الكترونيه. والتي تستخدم فى دول الاتحاد الاوروبي والتي عليها دول فعال فى كشف تسرب المياه الدقيق دون اللجوء الي تكسير. ما لا يلزم تكسيره ويقوم بأداء مهمه الكشف عن التسريب فنيين مختصين بالكشف حاصلين على تدريبات عاليه للوصول لنسبه%100 فى دقه تحديد الضرر الناتج عن التسرب .
بعد الانتهاء من الكشف عن تسريب المياه نقوم بعمل رسم تفصيلي الي العميل عن المشكله الحقيقه وكيفيه الاصلاح وعرض سعر بالتكلفه اللازمه لاصلاح التسرب, ويكون الاصلاح فى خلال 24 ساعه من الاتفاق مع عمل قسم لمراقبه الجوده .

للمتابعه مع العميل عن كيقيه تقيميه لاداء المؤسسة وفني تسرب المياه والعمال وللمتابعه ايضا فى الضمان الذي حصل عليه .

كيفيه تجنب تسربات المياه :
  1. يجب غلق المحبس الرئيسي للمياه عند عدم الحاجه لها
  2. تعرض المنزل جيدا للتهويه ولاشعه الشمس
  3. عمل صيانه دوريه لشبكات المياه والصرف الصحي
  4. التقيد بمعايير السلامه فى استخدام شبكات الصرف والمياه
  5. التأكد من اغلاق منابع المياه جيدا بعد الانتهاء من الاستخدام

لماذا نقوم بكشف تسربات المياه :
  1. تجنب مخاطر تأكل البنيه التحتيه للبيت من خلال المياه المسربه
  2. العمل على توفير اكبر قدر ممكن من المياه
  3. تفادي فواتير المياه العاليه دون الاستهلاك
  4. المحافظه على البيئه دون تخريب منا

شركات تسربات المياه بالدمام تقوم باللازم لتفادي كل مخاطر تسربات المياه والتي تهدد جزء من حياتنا نظرا لانها تقوم باهدار المياه التي هيا شريان حياتنا لذلك نوصي بالكشف الدوري لتسريبات المياه وفحص تسربات المياه جيدا من خلال فنين مختصين والكشف عن شبكات المياه والصرف والمجاري لحياه افضل .

حتى تسرب حوض سباحة طفيف يمكن أن يسبب أضرارا كبيرة ويؤدي في فواتير المياه الضخمة.

وتشير التقديرات إلى أن تجمع واحد في كل 20 لديه تسرب. وهناك تسرب الثقب الحجم في نظام السباكة تجمع مع ضغط 40 رط) تفقد ما يقرب من 970 جالون (3672 لتر) من الماء في فترة 24 ساعة.

يأتي هذا إلى حوالي 30،000 غالون (113562 لتر) في الشهر أو 360،000 غالون (1362748 لتر) سنويا.

وتشمل بعض الدلائل على أن حمام السباحة الخاص بك يمكن أن تتسرب إلى فقدان واحد الثامنة بوصة (0.32 سم) أو أكثر من الماء في فترة 24 ساعة، وتشكيل الطحالب في وقت قريب جدا بعد العلاج الكيميائي، فضفاضة أو هبوط البلاط، والشقوق سطح بركة والفجوات والشقوق في وعاء بركة، تصفية بركة كله أو هيكل سبا في الأرض أو التربة رطبة باستمرار المحيطة بالمسبح وأو تحت المنزل.

الاسراء للخدمات المنزليه والترميمات العامه 

الاسراء لكشف تسربات المياه والخدمات المنزلية
 لاشك ان كشف تسربات المياه من المهام التي تقوم بها شركات الخدمات المنزلية والتي تعمل على ايجاد حلول لوقف تسربات المياه على مستوي الشبكات المائية او شبكات الصرف الصحي حيث ان التسرب المائي يعمل على اتلاف خطوط الشبكات من خلال اهدار كميات من المياه فى المسار الغير صحيح والغير مخطط له اثناء انشاء شبكة كشف تسربات المياه بالدمام بدون تكسير.

نعمل على كشف تسرب المياه الكترونيا من خلال الاجهزه التي تعتمد على الدقه العالية فى تحديد تسربات المياه داخل خطوط الشبكة وذلك يسهل عمليه اصلاح تسرب المياه دون الوقوع فى اخطاء مع الضمان على الاصلاح.


نعمل على كشف تسربات المياه باستخدام احدث التقنيات التي تعمل على اكتشاف تسرب المياه دون الحاجة الي تكسير لتكون مراحل الاصلاح على قدم وثاق وتحديد مكان التسرب جزء من نجاح الاصلاح حيث ان تحديد مكان تسريب الماء هيا اول خطوات النجاح فى الاصلاح ولابد من اصلاح التسربات المائية لكي نوقف نزيف المياه ولك عزيزي العميل نحن متخصصين فى كشف تسربات المياه بالدمام وضواحيها من المدن داخل المملكه التي توجد بها فروع الشركة والتي تخدم المنزل السعودي مع تقديم حزمه الخدمات الكامله على رأسها حلول المياه سواء كنت مخطط لعمل صيانة روتينية لمنزلك أو تحديث نظام الصرف الصحي أو تسليك مجاري أو لاحظت ارتفاع في فاتورة المياه لأن الارتفاع يشير على وجود تسربات مخفية غير ظاهرة داخل مواسير المياه فعليك التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض للكشف عن أي تسربات ظاهرة أو خبيثة داخل الجدران التي قد تسبب في تآكل الطبقة الأسمنتية والحديد في أساس المنزل وزيادة الرطوبة وتساقط الدهانات من على جدران المنزل مما يعود عليك بالخسائر في ترميم المنزل وإصلاحه.

فما عليك إلا أن تتوجه بالاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالدمام التي تقدم لك العمالة المتخصصة والمدربة على أحدث الأجهزة والوسائل والأدوات لكشف التسرب سواء كان في الحمام أو المطبخ أو أي مكان أخر.

إمكانيات شركة كشف تسربات المياه بالدمام 

فريق عمل شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام

 قد تبدوا البيوت متماثلة من الخارج ولكن من الداخل قد يوجد بعض التسربات في الجدران الغير ظاهرية والتي تعود بالخسائر المادية لإعادة ترميمها.


فشركة تسربات المياه بالدمام تقدم لكم أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة على أيدي متخصصين مدربين ومجهزين للكشف عن مشكلة تسرب المياه في المنزل والعمل على إصلاحها.

أولاً  : نحدد موقع العداد ونتتبع حركة مؤشر العداد ثم نقوم بإيقاف جميع الحنفيات والأجهزة التي تستعمل المياه مثل الغسالات وبعد ذلك ننتظر 20-30 دقيقة ثم نتابع حركة العداد مرة ثانية إذا لاحظنا حركة الأمبير الموجود بالعداد فهذا دليل على وجود تسرب بالمياه.

بعد ذلك تقوم الأجهزة التكنولوجية الحديثة والمتطورة والأكثر تقدما في مجال الكشف عن تسرب المياه دون حدوث أي خسارة أو تكسر بالجدران.

وذلك من خلال الأجهزة وضغط النيتروجين وملاحظة نزول ساعة البار إذن هناك مشكلة وبعد ذلك تتبع المواسير المخفية بذبذبة الجهاز فترتفع ذبذبة الجهاز عند وجود الخلل وهذا بجانب إمكانية العامل المدرب جيدا للتعامل والكشف عن التسربات والعمل على إصلاحها.

عند وجود مشكلة تسرب في خطوط الأنابيب تدفق المياه من الأرض وتهتز الأنابيب عند منطقة التسرب يتم كشفها وسماعها عن طريق الجهاز الإلكتروني التي لا يمكن للأذن البشرية سماعها وبتبديل سماعات الأذن للحصول على إشارات أعلى صوت من الأنابيب ولكن الموقف الدقيق من التسرب لا يمكن تحديه بسبب الضوضاء وهذا دور الفني المتخصص المدرب على تحديد العطل وتسجيل العينة باستخدام الميكرفون الأرض الذي يميز بين مصدر الضجيج ونقطة تسرب المياه.

ثانياً :- بعد ذلك مرحلة تصليح العطل بواسطة الأدوات والمعدات الخاصة بذلك ثم تغير المواسير التالفة بمواسير أخرى سليمة بعد فحصها والتأكد من سلامتها، ثم إعادة الشكل العام للمكان بتركيب البلاط وإعادة الدهان بنفس لون المكان وإزالة أي أثر تكسير أو ترميم بالمكان.

الكشف عن التسربات باستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة وعلى أيدي مهندسين وعمال ذو خبرة مدربين ومتخصصين في التعامل مع هذه الأجهزة تجعلنا من أولى الشركات في الدمام للكشف عن التسربات بدون أي خسائر في البيت وبدون أي تكسير في وقت قياسي وبأقل التكاليف حتى لا نحمل على العميل عبأ إضافيا أخر.

إن الدقة التي تتميز بها شركة تسربات المياه بالدمام في الكشف عن التسربات المخفية هو تحد كبير لتوفير المال والوقت والجهد فنحن نقدم الخدمة المتميزة لعملائنا في جميع أنحاء الرياض لكسب ثقتكم فينا وهذا هو هدفها الأول والأخير.

فإذا لاحظت أي شك في تسربات المياه لديك أو ارتفاع في فاتورة المياه فلا تردد قبل أن تزداد المشكلة سوءً وتوجه إلى أكبر الشركات في الرياض وهي شركة كشف تسربات المياه بالرياض ونحن دائماً في خدمتكم.شركة كشف تسربات المياه بالدمام


سواء كنت مخطط لعمل صيانة روتينية لمنزلك أو تحديث نظام الصرف الصحي أو تسليك مجاري أو لاحظت ارتفاع في فاتورة المياه لأن الارتفاع يشير على وجود تسربات مخفية غير ظاهرة داخل مواسير المياه فعليك التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالدمام للكشف عن أي تسربات ظاهرة أو خبيثة داخل الجدران التي قد تسبب في تآكل الطبقة الأسمنتية والحديد في أساس المنزل وزيادة الرطوبة وتساقط الدهانات من على جدران المنزل مما يعود عليك بالخسائر في ترميم المنزل وإصلاحه.

فما عليك إلا أن تتوجه بالاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض التي تقدم لك العمالة المتخصصة والمدربة على أحدث الأجهزة والوسائل والأدوات لكشف التسرب سواء كان في الحمام أو المطبخ أو أي مكان أخر.




شركة كشف تسربات المياه بالدمام  



شركة كشف تسربات المياه بالدمام ، كشف تسريبات المياه بالدمام ، كشف تسرب المياه ، كشف تسربات المياه بالدمام ، شركة كشف تسربات المياه بالدمام والمنطقة الشرقية ، شركة كشف تسربات المياه بالقصيم ، تسربات المياه

مؤسسة الاسراء تقدم تقنية حديثة صنعت خصيصا لمنع تسربات المياه بالدمام وهى ثلاثية العنصر ، لمقاومة تسرب المياه تفرش بأداة الملج (أداة فرش مونة المساح)، صنعت خصيصا لمنع تسرب المياه في هياكل المباني الأسمنتية والخرسانية في الداخل والخارج، تحت البلاط والطبقات الأسمنتية الاعتيادية، وتحت الرخام ، برك السباحة، في البحيرات الصناعية، خزانات مياه الشرب، المياه وغيرها المرور حفظ أحواض ويمكن استخدامها في السراديب والأقبية والنوافير والشلالات الصناعية لمنع الرطوبة

شركة كشف تسربات المياه بالدمام  



سؤال مهم قد يطرحه الكثير والكثير من الناس؛ فبعض الناس ينظر إلى مشكلة كشف التسريبات إلى أنها مشكلة صغيرة سهلة التدارك ويمكن أن يقوم بها أي شخص؛ في حين أنها مشكلة كبير جدا لا ينبغي التهاون بها أبداً ولكننا في شركة كشف تسربات المياه بالخبر ندرك تمام أن عنصر الخبرة والتعامل مع هذه المشاكل لابد من تواجده؛ وذلك لأننا نتعامل مع مشاكل بسيطة نراها قد تتحول في يوم إلى كوارث فقد يتهدم المنزل بكامله بسبب بعض قطرات المياه المسربة بدون علم صاحب المنزل أو بتعامل صاحب المنزل مع هذه التسريبات بطريقة غير الطريقة التي ينبغي أن نتعامل بها.

حيث نتعاقد مع شركة كشف تسربات وشركة عزل خزانات بالدمام  وجميع محافظات المملكة العربية السعودية ذات الكفاءة والمصداقية في التعامل ولكن أهم ما نتميز به وجود مجموعة من اللوائح والشروط التي يجب توافرها ومراعاتها على قدر الإمكان في شركة كشف تسربات وشركة عزل خزانات بالدمام  ؛ مما يؤثر ذلك بالتأكيد في توصيل الخدمة بأعلى كفاءة وإذا ما قامت شركة كشف تسربات وشركة عزل خزانات بالدمام فلو أننا قمنا بالبحث عن أفضل شركة كشف تسربات وشركة عزل خزانات بالدمام أيضا بوضع معايير خاصة تهتم بكشف تسربات المياه بحيث تشترط الكفاءة وانتقاء الكوادر المهنية في مختلف الفئات والقطاعات بتقديم الخدمة ذات المصداقية .

كشف تسربات المياه بالدمام




كشف تسربات المياه بالرياض و الخرج و الدمام و الخبر و جدة و المدينة و الطائف و القصيم و بريدة و عنيزة و المدينة المنورة شركة ركن البناء للخدمات المنزلية
عند وجود تسرب مياه في المطبخ او الحمام في الحوائط او الارضيات يصعب عليك معرفة سبب التسرب او مكانه بالتحديد و لذلك يمكنك معرفة السبب و تحديد المكان من خلال الاتصال بشركتنا لما نمتلكة من اجهزة تكنولوجية حديثه تساعد في اداء العمل بدون تلف لذلك يجب عليك عزيزي العميل ان تتصل بنا و لانها متخصصه في كشف تسربات المياه بسهولة و بدون تكسير او خسائر و لدى شركتنا افضل عماله فنية مدربة و متخصصه في حل مثل هذه المشكلات بكل سهولة لان هدفنا راحتكم

كشف تسربات المياه بالدمام


الكترونيا وبدون تكسير

يعد تسرب المياه خطر يهاجم المنازل ويجب التعامل معه عن طريق اللجوء الى شركة كشف تسربات المياه بالجبيل التى لديها الحلول الجزرية فى كشف تسربات المياه ومعالجتها وبدون تكسير وبضمان عدم تسرب المياه مرة اخرى , ان مؤسسة الضمان تعد افضل شركة كشف تسربات مياه بالجبيل نظرا لكون الشركة تتمتع بالدقة والكفاءة والاحترافية الكبيرة المكتسبة من التعامل مع الألاف من العملاء على مدار السنوات الماضية , ويسر مؤسسة الضمان ان تقدم لعملائها خصومات هائلة على اسعار كشف التسربات مع ضمان استخدام اجهزة الكشف الحديثة وضمان عدم تخريب او تكسير الاسطح والجدران وتشويه المنزل لان مؤسسة الضمان تعمل بأحدث الاجهزة الالكترونية بدون تكسير واصلاح كافة مشاكل التسربات المائية فى وقت قياسى دون الحاجة للقلق من مشكلة تسرب الماء .

كشف تسربات المياه الكترونيا بدون تكسير
كشف تسربات المياه الكترونيا بدون تكسير



حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه مع افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

ان شركة كشف تسربات المياه تتلقى العديد من الطلبات الاسبوعية لمعالجة تسربات المياه بالمنازل والمبانى وكذلك المنشئات واغلب العملاء يشتكون من ان فاتورة المياه تكون مرتفعة وهو ما يسبب لهم ضررا ماديا ومعنويا , ضررا ماديا يتمثل فى دفع مبالغ مالية كبيرة على فاتورة المياه المرتفعة وضرر معنوى يتمثل فى قبح مظهر المنزل للزائرين ولمالكى المنزل وعندما تكون السراديب والاسقف والجدران متشققة فهذا يؤثر على سلامة المنزل وهو ما لا يراه اصحاب المنزل على انه امر خطير ولكنه خطير جدا نظرا لان تسربات المياه قد بدأت تظهر مشاكلها بالمنزل وهو ما يستلزم معه اللجوء الى شركة كشف تسربات المياه بالجبيل لمعالجة واصلاح كافة مشاكل تسربات المياه .

ومن المشاكل التى قد يتعرض لها المنزل هو انهيار المنزل بالكامل فى حالة عدم معالجة تسربات المياه وقد يتمثل الضرر الذى يلحق بالمنزل فى تساقط قطرات المياه بشكل مستمر على الاثاث الخاص بالمنزل ومنقولات المنزل مما قد يؤثر على سلامة الاخشاب والمنقولات الخاصة بالمنزل ومن ناحية اخرى يصيب هذا التسرب المائى الاسقف والعمدان الخاصة بالمرفق , لذلك يسر شركة مكسيم ان تعلن عن توفر خدمة اصلاح تسربات المياه الكترونيا عبر استخدام جهاز كشف تسربات المياه Leak Detector والذى بدوره يقوم بالكشف عن تسربات المياه والغاز والهواء .


أعراض وجود تسربات المياه بالمنزل

تساقط الطلاء الخاص بالاسقف على الارضيات فى محل تواجد التسرب وجود تشققات بالاسقف وملاحظة وجود بقع داكنة اللون نتيجة رشح المياه على الاسقف صدأ المواسير والانابيب المحيطة بمحل تواجد التسرب ارتفاع فاتورة المياه بشكل مفاجئ دون استهلاك زائد فى ا لمياه كيفية علاج مشكلة تسرب المياه مع شركة كشف تسربات المياه بالدمام عدم ترك محابس المياه مفتوحة اثناء خروجك من المنزل تجنبا لحدوث ضغط مرتفع فى المياه مما قد يتبعه تسرب المياه ضرورة القيام بالصيانة الدورية للمواسير والانابيب الموردة للمياه الخاصة بالمنزل اللجوء الى شركة مكسيم لكشف ومعالجة تسربات لمياه واصلاح الصنابير والانابيب بأسرع وقت.

جهاز كشف تسربات المياه 


عادة ما يكون الجهاز الذى نستخدمه مزود بسماعة تضخيم تساعدنا على الاستماع الى الضوضاء وحركة سير المياه مما يسهل علينا اثناء البحث عن معرفة اكثر مكان يتسرب منه المياه وبهذا الشكل نصل الى القدرة على عدم تكسير الجدران وحوائط المنزل ونكتفى بتحديد مصدر المشكلة مباشرة للبدء فى معالجة التسرب , كما ان الجهاز به حساسية قابلة للتعديل فاحيانا يكون اصحاب المنشئات لديهم حركة مياه دورية فى اماكن محددة وهو ما قد يستدعى الى تزويد حساسية الجهاز لمعرفة حركة المياه ومعرفة اكثر الاماكن تخرج منها المياه , كما يستطيع الجهاز الذى نستخدمه فى الكشف عن تسربات الغاز .

شركة كشف تسربات المياه بالدمام
نتلقى اتصالتكم خلال 24 ساعة 
0 التعليقات